ذات صلة

جمع

Cuckhold Onlyfans Try Hot Only Fans Model

10 Best OnlyFans Women And Finest OnlyFans Young...

Lookup Onlyfans Try Now OnlyFans Model!

The Most Popular OnlyFans Ladies: Satisfy the Sexiest...

Best Onlyfans Twitter OnlyFans Sites

Top 20: Best Popular Superstars with OnlyFans in...

Popular Youtubers With Onlyfans OnlyFans Sites Online

Finest Cam Women: Best Webcam Ladies of 2023...

Onlyfans Girl Search Best OnlyFans Nudes!

The Very Best ONLYFANS Women In The United...

المليشيا ترفض مطالبات المنظمات الدولية بفتح تحقيق حول جريمة «كهف حرف سفيان»

رفضت المليشيا الحوثية، المطالبات المحلية والمنظمات الدولية، لفتح تحقيق حول الجريمة الإرهابية المروعة التي ارتكبتها الجماعة في 2010 بحق 16 يمنيًا من أبناء مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وقالت مصادر مطلعة، طالبت عدم الإفصاح عن نفسها خوفًا من الملاحقة الحوثية، إن أقارب من تم تصفيتم وأعضاء في مجلس النواب، طالبوا المليشيا الحوثية بفتح تحقيق للوصول إلى أسباب ارتكاب الجريمة، غير أن المليشيا الحوثية، رفضت ذلك، وأخرجت مسرحية أخرى حول مقتلهم.

وأوضحت المصادر، أن المليشيا الحوثية تواصل استخفافها بعقول القبائل اليمنية، وترفض مطالبات المنظمات الدولية بفتح تحقيق حول تلك الجريمة البشعة، وأبلغت أقارب المشائخ و15 آخرين من الذين تم تصفيتهم، أن سبب وفاتهم هو انفجار لغم بهم، مشيرة إلى أن ذلك يأتي ضمن سياق الجماعة التي لا تعير المجتمع الدولي أي اعتبار، لاسيما فيما يخص جرائمها التي ترتكبها بحق المواطنين اليمنيين.
اعتراف حوثي.

وفي ذات السياق، اعترف القيادي الحوثي أحمد أمير الدين الحسني، أن جماعته هي من صفت 16 مختطفًا من أبناء مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، بأمر من عبدالملك الحوثي، بحجة انهم ينتمون لتنظيم داعش.

وهاجم القيادي الحوثي عبر تغريدة له في تويتر، المنظمات الدولية والشعب اليمني من وصفهم بـ«المرتزقة»، بسبب مطالبتهم بفتح تحقيق لمعرفة الأسباب التي جعلت الحوثي تتعامل مع زعماء قبليين ومواطنين بتلك الطريقة الإجرامية، مهددًا بقية المشائخ بأن ينالوا نفس المصير.

وفي أوائل يوليو 2023، عثر مواطنين من أبناء مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران، على هياكل عظمية مربوطة اليدين، من أبناء المديرية اختطفتهم مليشيا الحوثي عام 2010 وأخفتهم قسريا عن أسرهم.

وقال المواطنون إن عددًا من عثر على جثثهم، كانت مدفونة في كهف بمديرية حرف سفيان 16 شخصاً من أبناء المنطقة كانت اختطفتهم «مليشيا الحوثي» في 2010 أثناء حربها مع قبائلها.

والمختطفين الـ16 الذين تم العثور على ما تبقى منهم، هم: الزعيم القبلي صالح بن ناصر خموسي، صالح محسن صالح جميلة، هادي صالح جميلة، حميد علي دجران، أمين صالح غائب دجران، قايد صالح دجران، بكيل هادي علي لكي، هادي أحمد حمود الموج، ‏حميد هادي شيبان، عبدالله هادي شيبان، صالح عبدالله شيبان، محمد هادي شيبان، باقي بن باقي ضاوي، قايد قادر علي منجد، يحيى هادي مهفل، غيلان صالح غيلان، وفقًا لما أروده أبناء المنطقة.