ذات صلة

جمع

Best Onlyfans Nudes MyOnlyFansPhotos

Best 20 Very best OnlyFans Ladies in 2023...

Onlyfan Profile Finder – Try Online OnlyFans Sites!

Finest Best OnlyFans Versions in 2023 Over the...

Casey Leigh Try Online OnlyFans Sites!

Best 20: Best Popular Superstars with OnlyFans in...

Best Onlyfans Twitter – Try Hot OnlyFansMatch

Finest OnlyFans Nude Credit accounts With OnlyFans Undressed...

Carlie Marie – Best OnlyFans Model

Most popular OnlyFans Ladies: 25 Hottest OnlyFans Warm...

مليشيا الحوثي تستغفل اليمنيين وتبدأ في إخفاء ألقاب قياداتها في أخبار التعيينات

ابتكرت مليشيا الحوثي الإرهابية حيلة جديدة بإخفاء ألقاب قياداتها السلالية المعينة في مؤسسات الدولة المختطفة، في محاولة لتخفيف حدة الاحتقان الشعبي المتزايد بسبب التغول الحوثي وتحويلها لإقطاعيات خاصة بأسر محددة تنتمي للسلالة الهاشمية.

وعينت المليشيا الحوثية بقرار من رئيس المجلس السياسي للحوثيين مهدي المشاط، الثلاثاء، حفيد الإمام “المطهر” القيادي عبد الجبار أحمد محمد محمد، رئيساً لمصلحة الضرائب، أكبر مؤسسة إيرادية في صنعاء، واكتفت وكالة سبأ بنسختها الحوثية بذكر اسمه الرباعي بدون الإشارة إلى “اللقب”، في حيلة جديدة بدأت الجماعة تنفيذها، بهدف استغفال اليمنيين وإخفاء استحواذ السلالة على جميع مفاصل الدولة وانتهاجها التعيينات بشكل عنصري مقيت.

وكالعادة جاء تعيين المليشيا للقيادي عبد الجبار أحمد محمد الجرموزي المطهر رئيساً لمصلحة الضرائب بطريقة غير قانونية بدون أن تنطبق عليه أدنى معايير الكفاءة والتخصص والتوظيف، كونه صغير السن ومحدود الخبرة ومؤهله الوحيد هو الانتماء السلالي.

ومنذ انقلاب مليشيا الحوثي على السلطة في 21 سبتمبر 2014 شهدت المؤسسات الحكومية المختطفة سباقا محموما لقيادات وأبناء الأسر السلالية لشغل المناصب والوظائف الهامة التي أصبحت حصراً وحكراً على سلالة بعينها في أكبر جرائم فساد إداري لم تشهدها اليمن منذ 60 عاماً.