جرحى بحريق منزل نتيجة تسرب مادة الغاز من اسطوانة تالفة

 

 

اندلع حريق في أحد المنازل بمحافظة إب، جراء تسرب مادة الغاز من اسطوانة تالفة، ما أدى لوقوع جرحى وأضرار مادية كبيرة.

 

وقال شهود عيان إن حريقاً اندلع في أحد المنازل بمركز مديرية السياني جنوب محافظة إب، وأدى لوقوع عدد من الجرحى بينهم نساء وأطفال.

 

وأضاف الشهود أن الحريق اندلع بسبب تسرب مادة الغاز المنزلي من اسطوانة تالفة، غير أن الحريق شب بشكل كبير نتيجة مصادفة وجود جالون بترول في المنزل ساهم بشكل لافت بزيادة وتوسع الحريق.

 

وبحسب الشهود فقد أصيبت ربة المنزل بحروق بالغة فضلا عن تعرضها للإجهاض نتيجة الخوف والحريق، فيما أصيب عدد من الأطفال بالحادثة، في الوقت الذي أحدث الحريق خراباً ودماراً كبيراً في المنزل.

 

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم واحد من اندلاع حريق مشابه بأحد المنازل بمنطقة “الضباري” غرب مدينة إب، جراء تسرب مادة الغاز من اسطوانة الغاز دون معرفة الأسرة.

 

وبحسب المصادر فقد أصيبت إمرأة بإصابات بالغة نتيجة الحروق التي تعرضت لها، وأصيب آخرون بذات الحادثة بإصابات متفاوتة، في الوقت الذي تسبب فيه الحريق بأضرار بالغة في المنزل.

 

وتأتي هذه الحوادث بعد أسابيع من حادثة مماثلة لانفجار إسطوانة غاز في منزل أحد المواطنين بمديرية يريم شمال شرق إب، في الوقت الذي زادت فيه حوادث انفجار اسطوانات الغاز، بعد أن قامت جماعة الحوثي بسحبها من شركة الغاز وإنزالها للأسواق المحلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *