تفاصيل لأول مرة تنشر عن قاتل أخته في المخادر

إب أونلاين- خاص

 

 

أقدم أحد أبناء مديرية المخادر بمحافظة إب أمس الأول، على ارتكاب جريمة بشعة بقتل شقيقته بدم بارد.

 

وقالت مصادر محلية نقلا عن الأهالي، إن المدعو “يحيى عايض” والذي ينحدر من قرية “بضعه” بمديرية المخادر، أقدم مساء الاحد 20 سبتمبر 2020م على قتل شقيقته ودفنها.

 

وأضافت المصادر، أن الجاني قام بقتل شقيقته بإطلاق الرصاص عليها، في أجزاء متفرقة من جسدها، بسبب رفضها اعداد وجبة العشاء له بعد عودته الى المنزل متأخرا وهي نائمة لترد عليه: “أيقض زوجتك تصلح لك العشاء”.

 

وبحسب المصادر فإن الجاني منع تغسيل شقيقته بعد مقتلها أو إقامة جنازة لها وقام بدفنها بثيابها التي عليها، مواصلا منع إقامة أي عزاء في مقتل شقيقته، ولم يترك أحد منهم الاقتراب من المكان اثناء الدفن.

 

وأشارت المصادر إلى أن إدارة أمن مديرية المخادر لم تحرك اي ساكن رغم ابلاغها بالجريمة من قبل الأهالي، ومازال القاتل طليقا إلى اللحظة

 

وأكدت المصادر بان القاتل بعد ذلك أقدم على تهديد أمه وبقية أفراد الأسرة إذا صَرخوا بالبُكاء او استنجدوا بأحد بأن مصيرهم سيكون كمصير الأخت الضحية.

 

وطالبت أسرة الفتاة الجهات المعنية بالمحافظة بالقبض على الرجل الذي لازال حتى الأن داخل المنزل.

 

وأوضحت المصادر أن من ضمن جرائم القتل التي ارتكبها “يحيى عايض” سابقا كانت قتله لزوجة أخيه قبل أربع سنوات بالإضافة إلى قتله لإثنين آخرين بسبب مشاكل شخصية.

 

وصرح أحد أعيان المنطقة طلب عدم ذكر أسمه أن القاتل ينتمي إلى إحدى المكونات الأمنية الهامة لجماعة الحوثي في المديرية “الأمن الوقائي”، الأمر الذي يمنع السلطات الأمنية من القبض عليه، أو التدخل في القضية هذه كغيرها من القضايا والجرائم التي ارتكبها المجرم.

 

هذا وتشهد محافظة إب منذ أكتوبر 2014 انتشار واسع وتضخم في معدلات الجريمة والمنظمة، المتزامن مع الانفلات الامني وتفشي ظاهرة حمل السلاح.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *