في مشهد نادر في اليمن وليس في إب.. معلم بمدينة إب يعيد مجوهرات ومبالغ مالية لإحدى النساء

 

في مشهد نادر نال إعجاب المواطنين بمحافظة إب، معلم يعيد مجوهرات ثمينة ومبلغ مالي بعد أن فقدته إحدى النساء بمدينة إب.

 

شهود عيان أكدوا فقدان إحدى النساء لمجوهرات ثمينة ومبلغ مالي في إحدى باصات النقل بمدينة إب، بعد ترجلها من الباص ومغادرتها له، ليعثر عليها المعلم “نبيل المريسي” والذي يعمل كـ(سائق باص)، عثر على المجوهرات “ذهب” والمبلغ المالي وأعلن عنها، ليعثر بعد ذلك على مالكة المجوهرات بعد أن أعطته الأوصاف الحقيقة للذهب، وقام بتسليم “المجوهرات والمبلغ المالي” لها دون أي مقابل أو مكافئة تذكر.

 

هذا وقد كان الأستاذ نبيل المريسي يعمل مدرساً في مدرسة النهضة كبرى مدارس مدينة إب، وبعد أن توقف راتبه أجبرته الأوضاع المعيشية العمل كـ(سائق باص) في شوارع المدينة.

 

الجدير بالذكر، أن هذه الحادثة ليست الأولى في محافظة إب، حيث سبق وأن قام شاب عشريني يدعى “سفيان عبد الكريم أحمد ردمان” من أبناء قرية “القحاطن” بعزلة الأهمول بمديرية فرع العدين، قبل شهر ونصف، بإعادة مبلغ مالي مقداره عشرة مليون ريال، بعد أن عثر عليه في أحد طرق المديرية غرب محافظة إب.

 

وفي نوفمبر 2019م، أعاد الشاب “خالد أحمد قائد قاسم” “محفظة” فيها مجوهرات ومبلغ مالي كبير إلى صاحبتها، بعد أن فقدتها في أحد شوارع مدينة إب، فيما أعاد شاب آخر مطلع العام 2019م، ذهب يصل قيمته إلى خمسة عشر مليون ريال بمديرية السدة شرق محافظة إب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *