أمن إب يلقي القبض على عصابة تدير شبكة متخصصة في ابتزاز النِّساء والتُّجَّار

إب أونلاين| خاص

أعلن أمن محافظة إب القبض على عصابة متخصصة في ابتزاز النساء والإيقاع بهن، تقوم بمهامها الخبيثة في مدينة إب عاصمة المحافظة، ويديرها أربعة أشخاص، ثلاثة منهم من أسرة واحدة.

ورغم أن الإعلان الرسمي لم يتطرق بعد إلى كيفية الوصول إلى هذه العصابة، فإن مصادر خاصة ومطّلعة ذكرت أن ذلك تم بعد تلقي بلاغ بقيام شخص بالتحرش، فتم التحرك على ضوء ذلك، بدءا بالقبض على الشكوى منه وإحالته إلى التحقيقات، وعند التحقيق معه تم التوصل إلى نتائج لم تكن متوقعة ولا تخطر على بال.

وقالت المصادر إن البحث الجنائي ظل لأيام يجري التحقيق بهدوء عال، حرصا على سير الإجراءات، وكذلك على التمكن من الوصول إلى كل من ستثبت التحقيقات أن له علاقته بالقضية، وقد تم القبض على من تم ذكرهم، ومن خلال ما ثبت في مقاطع الفيديوهات التي كانت محفوظةً في هواتف زعيم العصابة ومعاونيه.

وأفادت المصادر الخاصة والمطلعة أن العصابة يديرها “هاشم الواصلي”، ومعه “مراد الواصلي” و”عبدالسلام الواصلي” و”عمار المصري”، وقد عُثِر في هواتفهم المصادَرَة على أكثر من (120) مقطع فاضح.

وأفاد مصدر إعلامي بالمحافظة، أن العصابة عرضت على رجال البحث الجنائي أن يتم التستر عليهم، مقابل “سيارة حديثة موديل 2020” و بجانبها (20) مليون ريال يمني، لكن هذا العرض قوبل بالرفض التام.

وقد قوبل هذا الخبر باستهجان تام من قِبَل أبناء المحافظة، كما بدا ذلك واضحاً في تفاعلهم مع القضية في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإنزال أشد العقوبات بحق أفراد العصابة؛ ليكونوا عبرةً لغيرهم ممن يسيرون في هذا الطريق الضال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *