جامعة القلم تحتفل بتخرج الدفعة الثالثة من كليات الهندسة والعلوم الإدارية والآداب

 

احتفلت جامعة القلم للعلوم الإنسانية والاجتماعية بمحافظة إب، اليوم، بتخرج خمسين طالباِ وطالبةً، يمثّل ن قوام الدفعة الثالثة من كليات: الهندسة وتقنية المعلومات، العلوم الإدارية والمالية، الآداب والعلوم الإنسانية.

 

وفي الحفل؛ أشاد الأخ/ أمين الورافي، أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، بالمستوى المتميز للجامعة، على المستويين الأكاديمي والإداري، مشكّلةً بذلك إضافةً رائعةً للتعليم الجامعي الأهلي، في المحافظة والوطن. مباركا للخريجين، داعيا لهم بالتوفيق في حياتهم العملية، ومطالبا إياهم باستشعار كل منهم بمسؤولياته أمام وطنه ومجتمعه.

 

وكان الدكتور خالد الصوفي، عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات، قد رحَّب في كلمة الجامعة بالضيوف والحاضرين، وزف التهاني للطلبة الخريجين. ونوّه بالاهتمام الذي توليه قيادة الجامعة بالعملية التعليمية والحرص الذي تبديه من أجل جودة المخرجات.

 

 

كما ألقى الدكتور عبدالله المطري، رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية، كلمةً باسم الضيوف، ثمّن فيها جهود الجامعة، قياديين وأساتذةً وإداريين، داعيا كل خريج وخريجة إلى استشعار الدور الذي ينبغي له أن يؤديه في هذا الظرف التعصيب الذي يمر به الوطن.

 

حضر الاحتفال الأستاذ الدكتور حسن شبالة- رئيس مجلس الأمناء بالجامعة، ومعه عدد من الشخصيات الأكاديمية والإدارية في الجامعة وجامعة إب والجامعات الأهلية بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *