الحوثيون يقتلون مختل عقليا للتغطية على جريمة قتل ومحاولة اغتصاب الطفلة مريم في إب

قتلت المليشيا الحوثية مختل عقليا للتغطية على جريمة مقتل ومحاولة اغتصاب الطفلة مريم الاهيلي على يد القيادي الحوثي أبو خالد الذماري للتمييع الجريمة والتي أصبحت قضية رأي عام .

وقالت مصادر محلية  أن الحوثيين اختطفوا والد الطفلة إسماعيل الاهيلي والتي قتلت في إحدى المناطق الجبلية المغطاة بالأشجار الكثيفة أثناء رعيها للأغنام خلال مقاومتها للقيادي الحوثي أبو خالد الذماري أثناء محاولته اغتصابها .

وأضافت المصادر أن الحوثيين قاموا أيضا في إطار سعيهم لتمييع الجريمة بقتل مختل عقليا للتغطية على جريمة مقتل ومحاولة اغتصاب مريم من خلال الباس الجريمة لمختل عقليا وهو ما يعد ارتكاب جريمة أخرى تضاف إلى سلسلة جرائم المليشيا الحوثية .

ونقلت المليشيا الحوثية القيادي أبو خالد الذماري والذي يعمل مشرفا لها في قرية الشعر بمنطقة العود بمحافظة إب وسط البلاد بعد قتله للطفلة مريم الاهيلي إلى العاصمة صنعاء لتوفير الحماية له والتغطية على الجريمة .

وأثارت الجريمة هذه الغضب في أوساط الأهالي في محافظة اب والذين دعوا الشباب في المنطقة إلى دعم الجيش والمقاومة الوطنية ضد المليشيا كونها تمادت في طغيانها وهو ما دفع المليشيا لحبكة قصة من نسيج خيالهم أشبه بأفلام الهوليود لتمييع الجريمة ومحاولة تحسين صورتهم أمام الرأي العام في مناطق سيطرتها بعد تراجع شعبيتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *