حملة لتصفية خط أبين عدن من الرمال المتحركة

بتوجيهات من محافظ محافظة أبين. اللواء الركن ابوبكر حسين سالم واشراف مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة منصور وادي اليحوي والاخ حسين الحوثري مدير ادارة الحركة والورش بالصندوق ومدير نظافة خنفر ابو سعيد اسامة الشيبة مدير النظافة زنجبار.. انطلقت صباح اليوم عملية تصفية خط عدن-ابين والتي ينفذها صندوق النظافة باستخدام 4 شيولات لإزالة ورفع الكثبان الرملية المتحركة .
وقال مدير صندوق النظافة منصور وادي اليحوي ان عملية تصفية خط عدن – أبين هي عملية إسعافية تأتي حسب توجيهات محافظ المحافظة لرفع وإزالة الكثبان الرملية التي اجتاحت وكست الطريق واعاقت حركة المركبات والتي تسبب ايضا في الكثير من الحوادث لسالكي الطريق..
مضيفا : بان عملية رفع الكثبان الرملية من خط عدن أبين ستستمر حتى تتم تصفية كل الاماكن والمواقع الخطرة التي تراكمت فيها الرمال على الخط ، وبعد ذلك سيتم ترتيب شيول واحد بشكل دائم لرفع الرمال اول باول ، وسيستمر حتى يقوم صندوق صيانة الطرق بمهامه في اصلاح وصيانة الخط..
وتأتي هذه الحملة بعد ان تزايدت الحوادث المرورية في هذا الخط الهام الذي يعتبر من الخطوط المرورية الهامة ومن خلاله تمر جميع المركبات إلى المحافظات الشرقية مرورا بمحافظة أبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *