وفاة أحد مشرفي جماعة الحوثيين في مديرية الرضمة نتيجة إصابته بفيروس كورونا

 

 

توفي أحد مشرفي جماعة الحوثيين في مديرية الرضمة شمال شرق محافظة إب، بعد أيام من إدخاله الحجر الصحي وتأكد إصابته بفيروس كورونا.

 

وأكدت مصادر محلية في المديرية أن مشرف جماعة الحوثي في مربع كحلان بمديرية الرضمة المدعو “عبده صالح البحش” قد ظهرت عليه أعراض الاصابة بالفيروس في 16 مايو الجاري، وأُدخل العزل الصحي بعد تأكد الإصابة، لكن حالته لم تتحسن وتوفي يوم أمس السبت.

 

وبحسب المصادر فقد تم عزل اثنين من أفراد الأسرة، وقيادات حوثية أخرى خالطت “البحش”.

 

وتأتي هذه الوفاة بعد أيام من وفاة القيادي في جماعة الحوثي المدعو جميل الكحلاني والمكنى بـ”أبو خليل” بفيروس كورونا، والذي كان يشغل مهمة رئيس لجنة الحشد ونائب المشرف العام بمديرية السياني جنوب محافظة إب.

 

الجدير بالذكر أن تسارع انتشار الوباء في المحافظة قد أدى إلى أرتفاع جنوني في أسعار القبور في المحافظة وأمانة العاصمة حسب مراقبون.

 

هذا ومازالت سلطة صنعاء مستمرة في سياسة التكتم على الحالات وعدم اتخاذ اجراءات احترازية في المناطق الواقعة تحت سيطرتها، رغم تأكيد مصادر طبية عدة بوجود عشرات الإصابات والوفيات تم تسجيلها الأيام الماضية في عدة مستشفيات بمدينة إب، وباقي المحافظات التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، وتوفى عدد منهم في منازلهم على حد وصفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *