تكريم مجتمعي لإدارة وكواد مستشفى جبلة الجامعي

 

 

في إطار المشاركة المجتمعية في مواجهة كورونا، قامت منظمة سكاي للتنمية المستدامة (SSD) بتكريم إدارة مستشفى جبلة الجامعي والكادر الطبي العاملين فيه.

 

حيث قام الرئيس الفخري للمنظمة عبدالرحمن الزكري ومديرة المنظمة إشراق الصبري، اليوم السبت 6 يونيو2020، بتقديم درع تذكاري وشهادة شكر لإدارة المستشفى للجهود العملاقة التي يبذلونها في سبيل تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

 

قام باستلام الدرع والشهادة نيابة عن إدارة المستشفى والكادر الطبي العامل فيه، مدير عام المستشفى الدكتور/ عبدالله المطري، والذي ثمن هذه اللفته الكريمة للمنظمة، والتي تمثل دافع معنوي لكوادر المستشفى الذين يبذلون جهود كبيرة ويتعرضون لهجمه إعلامية شرسة ظالمه من قبل أبواق الشائعات التي تسعى للنيل من وطننا والمجتمع والقيادات والشخصيات الوطنية والكوادر المعروفة بالكفاءة والنشاط والنزاهة على حد قوله.

 

وأضاف المطري بأن: “المستشفى إدارتا وكادر طبي مستمرون في إداء واجبهم الوطني والإنساني، داعياً الجهات المعنية والمجتمع للوقوف بجانب المستشفى وكوادره في معركتنا الصحية لمواجهة فيروس كورونا”.

 

وأكد تعافي العديد من حالات المصابة، وخروجها من مركز العزل بشكل يومي بصحة جيدة بعد تلقيهم الرعاية الطبية والصحية اللازمة.

 

من جابنه أكد رئيس المنظمة أن المستشفى كان ومازال من أفضل المستشفيات الحكومية ومراكز العزل الصحي لحالات كوفيد-19 في المحافظة، رغم الشائعات المغرضة التي تسعى إلى تشويه سمعت المستشفى وتسيء لكوادره؛ لبث الخوف والهلع بأوساط المجتمع، وأضاف أن المستشفى أصبح خط الدفاع الأول لمواجهة الجائحة التي أرقت وأفزعت الكثير وأرهقت النظام الصحي في العالم.

 

وقالت مديرة المنظمة إشرق الصبري أن: “هذا التكريم المتواضع ما هو إلا أقل إستحقاق لإدارة وكوادر المستشفى؛ وذلك لما قدموه ويسعون لتحقيقه من خلال جهودهم ونجاحاتهم المتواصلة والمشهودة والملموسة، وبأن تكريمنا لهم شرف عظيم لنا فمن لا يشكر الناس لم يشكر الله”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *